تعديل جدول مباريات غرب آسيا للناشئين

تعديل جدول مباريات غرب آسيا للناشئين

بغداد - العالم الجديد

أصدر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الجدول النهائي والرسمي، لمباريات بطولة الناشئين التاسعة التي يستضيفها الاتحاد الأردني في مدينة العقبة، خلال الفترة من 21 إلى 30 حزيران/يونيو الجاري.   جاء ذلك بعدما اعتذر الاتحاد اليمني عن عدم المشاركة في البطولة.   وهو ما جعل المجموعة الأولى تقتصر على من
...

أصدر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الجدول النهائي والرسمي، لمباريات بطولة الناشئين التاسعة التي يستضيفها الاتحاد الأردني في مدينة العقبة، خلال الفترة من 21 إلى 30 حزيران/يونيو الجاري.

 

جاء ذلك بعدما اعتذر الاتحاد اليمني عن عدم المشاركة في البطولة.

 

وهو ما جعل المجموعة الأولى تقتصر على منتخبات الأردن والعراق وعمان، فيما ضمت الثانية منتخبات لبنان وفلسطين وسوريا والكويت، بناءً على ما أسفرت عنه القرعة التي أقيمت مؤخرا.

 

وتُفتتح البطولة يوم 21 يونيو بمباراة الأردن وعُمان، عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن.

 

وفي اليوم الذي يليه، يلتقي منتخبا فلسطين وسوريا عند الساعة السادسة مساءً، ثم تقام مباراة لبنان والكويت عند الساعة التاسعة.

 

وفي يوم 23 يونيو، يتقابل العراق وعُمان عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

وتتواصل المباريات يوم 24 من نفس الشهر، بمواجهتين بين الكويت وفلسطين عند السادسة مساءً، وسوريا مع لبنان في التاسعة.

 

وفي اليوم التالي يلعب الأردن والعراق عند السابعة والنصف، وأخيرا في ختام دور المجموعات يوم 26 يونيو، يتقابل منتخبا سوريا والكويت عند السادسة مساءً، ولبنان وفلسطين في التاسعة.

 

ويشهد يوم 28 يونيو إقامة مباراتي الدور قبل النهائي، بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، عند السادسة مساءً، وبين بطل المجموعة الثانية ووصيف الأولى في الساعة التاسعة، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، التي ستقام في السابعة والنصف من مساء 30 يونيو.

أخبار ذات صلة