سلة العراق تواجه الكويت في افتتاح التصفيات الآسيوية

سلة العراق تواجه الكويت في افتتاح التصفيات الآسيوية

بغداد - العالم الجديد

يستهل المنتخب العراقي لكرة السلة، غدا الخميس، مشواره في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا 2025، عندما يلاقي شقيقه الكويتي في صالة الجنين بفلسطين.   ويسعى المنتخب العراقي إلى الظهور بشكل مختلف عن التصفيات السابقة، وتجاوز عقبة منافسه الكويتي من أجل البحث عن صدارة المجموعة، التي تضم أيضا مستض
...

يستهل المنتخب العراقي لكرة السلة، غدا الخميس، مشواره في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا 2025، عندما يلاقي شقيقه الكويتي في صالة الجنين بفلسطين.

 

ويسعى المنتخب العراقي إلى الظهور بشكل مختلف عن التصفيات السابقة، وتجاوز عقبة منافسه الكويتي من أجل البحث عن صدارة المجموعة، التي تضم أيضا مستضيف التصفيات المنتخب الفلسطيني.

 

وستقام المباراة داخل صالة الجامعة العربية الأمريكية بمدينة جنين بدولة فلسطين، إذ يمتلك المنتخب العراقي بعض الأسماء المتميزة التي قدمت مستويات مذهلة في المباراتين الوديتين، قبل أيام قليلة أمام المنتخب الأردني، والتي حقق فيهما انتصارين متتاليين.

 

واختار محمد النجار، المدير الفني للمنتخب العراقي، 12 لاعبا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا.

 

وتضم قائمة اللاعبين كل من: علي مؤيد، إيهاب حسن، كرار جاسم، عبد الله مجيد، فريد رعدي، حسان علي، محمد صلاح، محمد أمين، مراد علي، نورس ضرار، جاسم محمد، دي ماريو مايفليد.

 

يذكر أن المنتخب العراقي، سبق له أن عسكر في مدينة دهوك لمدة 10 أيام، وأكمل تحضيراته في العاصمة الأردنية عمان، قبل المغادرة إلى فلسطين التي وصلها مساء أمس.

 

تجدر الاشارة الى ان المباراة الثانية للمنتخب العراقي ستجمعه امام مستضيفه الفلسطيني يوم السبت المقبل،  فيما تقام مواجهة فلسطين والكويت بعد غد الجمعة.

أخبار ذات صلة