سوكوب يرفع شعار الفوز أمام الأردن.. ورمضان يشيد بالروح

سوكوب يرفع شعار الفوز أمام الأردن.. ورمضان يشيد بالروح

بغداد - العالم الجديد

أكد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، اليوم الثلاثاء، تطلعه لنتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام شقيقه الأردني، التي ستقام غدا الأربعاء، تعزز من مسار فريقه في بطولة آسيا تحت 23 عاما في أوزبكستان.   وقال ميروسلاف سوكوب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في المؤتمرِ الصحفي التقديمي لمباراة
...

أكد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، اليوم الثلاثاء، تطلعه لنتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام شقيقه الأردني، التي ستقام غدا الأربعاء، تعزز من مسار فريقه في بطولة آسيا تحت 23 عاما في أوزبكستان.

 

وقال ميروسلاف سوكوب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في المؤتمرِ الصحفي التقديمي لمباراة العراق والأردن، اليوم الثلاثاء "الأجواء جميلةٌ في أوزبكستان، وملعب المباراة رائع، ونأمل أن نحقق في خطوتنا الأولى أمام الأردن نتيجة إيجابية تعززُ من مسارنا في البطولة".

 

وواصل "التأهل لنهائيات آسيا كان صعباً، لذا فجميع المنتخبات المتأهلة تعملُ على الذهاب إلى أبعد نقطة في المنافسات، وهذا طموحنا كحال جميع المنتخبات".

 

وأشار سوكوب "جميع المنتخبات الموجودة في مجموعتنا قويةٌ، لذا سيكون الضغط مسلطاً على جميع اللاعبين لتحقيقِ نتائج ايجابية".

 

وأوضح "لدينا معلوماتٌ كافيةٌ عن المنتخبِ الأردني من خلال متابعة مبارياتهم في بطولة دبي، إضافة إلى باقي مبارياتهم الودية".

 

وختم "تمّ الاستعدادُ للنهائيات الآسيويّة عبر تجمعٍ في العاصمةِ بغداد، حيث أجرينا من خلاله مباراتين في الإطار الودي أمام إيران استفدنا منهما كثيراً، ولاعبونا بأتم الاستعداد لمواجهةِ الغد المهمة كحال باقي منافسات المجموعة، حيث وضعنا النهجَ الخططيّ المناسب للمواجهة".

 

من جانبه، قال وكاع رمضان، قائد الأولمبي العراقي "استعداداتنا جيدةٌ، حيث أقمنا معسكراً داخلياً خضنا من خلاله مباراتين على الصعيد الودي أمام إيران، ونتطلع لخوض أول اللقاءات أمام المنتخب الأردني".

 

وأضاف "روحُ الفريق الواحد أبرز ما يميز لاعبينا والتي ستنعكسُ بلا شكٍ على أرضيةِ الملعب لتحقيقِ نتيجة إيجابية في أولى المباريات".

 

 وتابع "مواجهة الأردن ستكون في غايةِ الأهمية كونها تعدُّ نقطةَ الانطلاق في المنافساتِ والوصول إلى أبعد نقطة في بطولة آسيا".

 

واتم "الأولمبي يمتلك لاعبين عدة على مستوى عال، يمثلون فرقَ الدوري العراقيّ، إضافة إلى محترفين في أنديةٍ أوروبية، الامرُ الذي سيمنحنا الدافعَ لتحقيق الأفضل".

أخبار ذات صلة