شمران يشكو الميناء لدى اتحاد الكرة

شمران يشكو الميناء لدى اتحاد الكرة

بغداد - العالم الجديد

قدم المدير الفني السابق للميناء هاتف شمران و3 من لاعبيه، شكوى ضد إدارة النادي، بخصوص المستحقات المالية المتأخرة.   وأعلنت لجنة شؤون اللاعبين والمدربين، اليوم الأربعاء، أن اجتماعا سيعقد غدا الخميس يجمع ممثل إدارة الميناء مع المدرب هاتف شمران ومساعده حسن عباس، إلى جانب 3 لاعبين هم علي حلو ومنار
...

قدم المدير الفني السابق للميناء هاتف شمران و3 من لاعبيه، شكوى ضد إدارة النادي، بخصوص المستحقات المالية المتأخرة.

 

وأعلنت لجنة شؤون اللاعبين والمدربين، اليوم الأربعاء، أن اجتماعا سيعقد غدا الخميس يجمع ممثل إدارة الميناء مع المدرب هاتف شمران ومساعده حسن عباس، إلى جانب 3 لاعبين هم علي حلو ومنار طه وأحمد محمد.

 

ويعاني نادي الميناء من أزمة مالية، ألقت بظلالها على نتائج الفريق في الموسم الحالي، وبات قريبا من الهبوط التاريخي، اذ يحتل الترتيب قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

 

وحاول النادي ترميم صفوفه بالتعاقد مع المحترفين وتغيير الطاقم التدريبي من خلال التعاقد مع المدرب علي وهاب، إلا أن مسلسل إهدار النقاط مازال مستمرا، ويحتاج إلى جمع أكبر عدد ممكن من مواجهاته ال 6 المتبقية أمام أمانة بغداد والشرطة والنجف والديوانية والطلبة والكهرباء، من أجل ضمان البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

 

وعلى صعيد متصل، تصل غدا الخميس إلى بغداد، بعثة نادي الميناء قادمة من مدينة البصرة للتحضير لمواجهة أمانة بغداد في ال 28 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة 33 من البطولة.

 

وفي محاولة لتسوية الأزمة المالية، زار فرحان الفرطوسي، مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق، الوحدة التدريبية لفريق الميناء على ملاعب المدينة الرياضية بالبصرة.

 

 وذكر الفرطوسي اثناء لقائه مع اللاعبين "ان الميناء جزء مهم من تاريخ البصرة وعلى الجميع ان يعمل من اجل رفع اسمه".

 

 واضاف "سنعمل مع كل الاطراف لإعادة بريق هذا الكيان الذي يعني الكثير لنا وللجماهير البصرية التي تعاني من غصة لتراجع النتائج".

 

 وختم الفرطوسي "ان الشركة العامة لموانئ العراق كانت ولا تزال الداعم الرئيسي للأزرق ولا يمكن ان تتخلى عنه في هذه الظروف الصعبة".

أخبار ذات صلة