هل شكرت شقيقة النواب نوري المالكي وعادل عبدالمهدي؟

هل شكرت شقيقة النواب نوري المالكي وعادل عبدالمهدي؟

بغداد - العالم الجديد

نفت مصادر مقربة من عائلة الشاعر الكبير مظفر النواب، تقديم عائلته شكرا لرئيسي الحكومة السابقين نوري المالكي وعادل عبدالمهدي.   وقال أمين ناصر الإعلامي المقيم في لبنان والذي تربطه علاقة بعائلة الشاعر الراحل، خلال حديث لـ"العالم الجديد": "تحدثت مع شقيق الراحل الكبير، السيد موفّق
...

نفت مصادر مقربة من عائلة الشاعر الكبير مظفر النواب، تقديم عائلته شكرا لرئيسي الحكومة السابقين نوري المالكي وعادل عبدالمهدي.

 

وقال أمين ناصر الإعلامي المقيم في لبنان والذي تربطه علاقة بعائلة الشاعر الراحل، خلال حديث لـ"العالم الجديد": "تحدثت مع شقيق الراحل الكبير، السيد موفّق النواب، نفى جملة وتفصيلا وجود شقيقة لهما تحمل اسم ندى، وأكد أن لديه ثلاث شقيقات، اثنتان متوفيتان، وواحدة ما زالت على قيد الحياة وتقطن بغداد، وأنها لم تجر اتصالا مع أية وسيلة إعلام إطلاقا لا في حياة مظّفر النواب ولا بعد مماته".

 

وكانت مواقع إلكترونية إخبارية، قد بثت مداء مزعوما لشقيقة الشاعر الراحل مظفر النواب تشكر فيها رئيس الوزراء السابقين نوري المالكي وعادل عبدالمهدي.

 

وأكد ناصر، أن "ندى هو اسم ابنة موفق شقيق مظفر، وهي لا تتقن اللغة العربية لا محادثةً ولا كتابةً، كما لم تجر اتصالا يذكر مع أية وسيلة إعلام عربية أو أجنبية".

 

يذكر أن أرشيف إذاعة مونتي كارلو يخلو من أية مقابلة مع أي من أفراد عائلة النواب.

 

أخبار ذات صلة