الأولمبي العراقي يؤهل الحموي قانونيا لكأس آسيا

الأولمبي العراقي يؤهل الحموي قانونيا لكأس آسيا

بغداد - العالم الجديد

أكدت إدارة المنتخب الأولمبي العراقي، مساء يوم أمس السبت، أن مُهاجم فريق هلسنبوري السويدي أمين الحموي، أصبح مؤهلا من الناحية الإدارية، لتَمثيل أسود الرافدين في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما والتي ستقام في أوزبكستان مطلع يونيو/حزيران المقبل.   وقال مهدي كريم، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، في
...

أكدت إدارة المنتخب الأولمبي العراقي، مساء يوم أمس السبت، أن مُهاجم فريق هلسنبوري السويدي أمين الحموي، أصبح مؤهلا من الناحية الإدارية، لتَمثيل أسود الرافدين في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما والتي ستقام في أوزبكستان مطلع يونيو/حزيران المقبل.

 

وقال مهدي كريم، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي "المُنسق الإداري للاعبين المُغتربين زيد الزيدي زودنا بالمستندات اللازمة، لتسجيل اللاعب ضمن قائمة المنتخب الأولمبي التي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الآسيوي".

 

وأضاف "الفترة السابقة شهدت إنجاز الأوراق الرسميّة لعددٍ من لاعبي المنتخب، وآخرهم كان الثنائي ميرخاز دوسكي وألكسندر أوراها".

 

يذكر أن المُنتخب الأولمبي العراقي، الذي يقوده المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، سيواجه في نهائيات كأس آسيا المقبلة منتخبات أستراليا والكويت والأردن.

 

أخبار ذات صلة