بالفيديو.. رحلة مؤلمة لصاحب مقولة "أنت ياهو" بين السجن والتعذيب والفقدان والتنمر

بالفيديو.. رحلة مؤلمة لصاحب مقولة "أنت ياهو" بين السجن والتعذيب والفقدان والتنمر

بغداد - العالم الجديد

شكا المواطن مهدي صاحب مقولة "انت ياهو ولك" التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، من حالة التنمر والضغوط المستمرة التي يتعرض لها   فيما عبر بعض أهالي قلعة صالح في محافظة ميسان، التي يقطنها مهدي، عن غضبهم من تنامي تلك حالة التنمر ضده في الشارع وعلى وسائل ال
...

شكا المواطن مهدي صاحب مقولة "انت ياهو ولك" التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، من حالة التنمر والضغوط المستمرة التي يتعرض لها

 

فيما عبر بعض أهالي قلعة صالح في محافظة ميسان، التي يقطنها مهدي، عن غضبهم من تنامي تلك حالة التنمر ضده في الشارع وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، مناشدين المسؤولين والمحسنين بإنقاذ حالته الإنسانسة، خصوصا بعد أن فقد عائلته بالكامل.

 

وقال ماهر ياسين عذاري، أحد مواطني قلعة صالح في ميسان في تصريحات لقناة العراقية، إن "المواطن مهدي يتعرض للتنمر والضغوطات بشكل مستمر بعد الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وقال خلاله "أنت ياهو ولك".

 

واضاف عذاري، أن "المواطن مهدي يوجد حاليا في منزلي وقبل اسبوع ذهبت بصحبته الى محافظة البصرة لتخليصه من حالة التنمر التي يتعرض لها".

 

وعن سبب قوله الجملة المشهورة، تابع، أن "المواطن يعاني من ضعف البصر".

 

وبشأن معاناة المواطن مهدي، ذكر عذاري أن "مهدي تم سجنه لأكثر من مرة ابان النظام البائد، ولسنوات وهو يتعرّض لأبشع أنواع التعذيب، وبات ينتقل من محافظة الى محافظة وبعد فترة من الزمن توفيت عائلته بالكامل وعاش في صدمة وحالة نفسية صعبة".

 

وأردف ان "مهدي لا يمتلك سكنا ولا أي عمل أو راتب وللأسف بعض الناس استغلت حالته للضحك والسخرية وتعرض للأذى"، "مطالبا الجهات المعنية بمساعدة المواطن مهدي".