معرض نقوة بموسم الرياض

معرض نقوة بموسم الرياض

بغداد - العالم الجديد

أصبح موسم الرياض بسبب كثافة الفعاليات الترفيهية التي حدثت فيه إلى جعله منتدى عالمي، كما أنه أصبح مكانا يلتقي فيه عشاق الترفيه الذي كان يحلم به الكثير من الناس، وأصبح حقيقة بعد ان انتشرت فعالياته في معظم أنحاء العاصمة السعودية الرياض، هذا بالإضافة إلى أنه أصبح مكان يلتقى فيه محبى الهوايات المختلفة،
...

أصبح موسم الرياض بسبب كثافة الفعاليات الترفيهية التي حدثت فيه إلى جعله منتدى عالمي، كما أنه أصبح مكانا يلتقي فيه عشاق الترفيه الذي كان يحلم به الكثير من الناس، وأصبح حقيقة بعد ان انتشرت فعالياته في معظم أنحاء العاصمة السعودية الرياض، هذا بالإضافة إلى أنه أصبح مكان يلتقى فيه محبى الهوايات المختلفة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن فعاليات موسم الرياض والذي كان من ضمن فعالياته معرض نقوة، فتابع معنا.

إقبال وتألق لمعرض نقوة بموسم الرياض

لقد حظي معرض نقوة المقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 على إعجاب الكثير من الناس وخاصة الفنانين التشكيلين حيث ارتفع حجز فنادق الرياض بنسبة كبيرة مع الاقبال المتزايد من قبل الرواد.

تم توزيع المنحوتات الخاصة بالفنون التشكيلية واللوحات والتماثيل على منطقتين منفصلتين، كل منطقة تختلف عن الاخرى من حيث الهوية والموسيقى الحية والتصميم والتوزيع المثالي للإضاءة، وكل هذه الأشياء جعلت زوار المعرض يستمتعون بتجربه فريدة من نوعها.

وأهم ما يميز هذا المعرض عن غيره أنه يهتم باقتناء مشاركيه، حيث أنه قام باختيار أفضل المشاركين المهتمين بالموضة وأحدث صيحاتها، هذا بالإضافة إلى تقديمه أفضل المشغولات في عالم المجوهرات، وكذلك تقديم أفضل المنتجات في عالم الفن والجرف والديكور، والسيارات والمقاهي والمطاعم، وكذلك احدث الصيحات في عالم التقنيات الحديثة.

ويحرص معرض نقوة على استهداف مشاركة الأشخاص سواء كانوا رجال أعمال أو سيدات وذلك حرصا من المهرجان على تقديم أفضل الأشياء للزوار، والتي تتمثل في العطور والموضة والفن والتقنيات الحديثة المختلفة، وذلك بجانب الشركات التي تشارك في المهرجان.

ومن الجدير بالذكر أن معرض نقوة بالرياض بدأت فعالياته في بداية شهر يناير لها العام وسوف يستمر المهرجان لمدة أسبوع.

وقامت الجهات المسؤلة عن تنظيم المهرجان بتحديد الفئات العمرية المسموح لها بالمشاركة في المهرجان، والتي تسمح بدخول البالغين لعمر 14 سنة وما يزيد عن ذلك.

 

 

رحلة مبهرة تنظر زوار معرض نقوة في موسم الرياض

من ضمن الفعاليات المقرر إقامتها في مهرجان موسم الرياض لعام 2022 تحت شعار ( تخيل أكثر) معرض نقوة، والتي تم تسميته بهذا الاسم بسبب حرصه على اقتنائه للمشاركين في المعرض.

وسوف يقام معرض نقوة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض في الواجهة، وسوف يكون سعر تذكرة الدخول للمهرجان شاملة الضريبة 150 ريال سعودي، وهذا السعر غير موحد لجميع الأشخاص، ويرجع السبب في ذلك في أنه سعر تذكرة الدخول لكبار الشخصيات بلغ 300 ريال سعودي، وسوف يقدم معرض نقوة لزواره تجربة فريدة من نوعها في عالم التسوق، وذلك وسط أجواء ممتعة ومرحة وبها جزء من الخيال.

اختتام فعاليات موسم الرياض

أغلق المعرض فعالياته بعد مرور سبعة أيام من إقامته، والذي قدم من خلالها لزواره 6 مجالات محختلفة في عالم التسوق والفنون التكنولوجيا.

وأكثر ما نال إعجاب الزوار وجود بعض قطع المجوهرات التي تميزت بتصميمها المختلف والمستوحى من أزهار الخزامي النجدية والتي ترتبط بصحراء المملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى معارض الفنون التشكيلية والتي ساهمت من خلال المنحوتات التي قدمتها في تعريف الهوية السعودية، لمختلف دول العالم، كما أنهم ساعدتهم في إقامة علاقات شراكة ناجحة .

ولم يقتصر المعرض على تقديمه للفنون في عالم الديكور والأثاث والموضة فقط، بل شمل أيضا السيارات، حيث يوجد به مكان مخصص لعرض السيارات بطريقة مميزة تعمل على جذب الزوار ومنحهم تجربة تسوق لم يعيشوها من قبل.

فعاليات موسم الرياض

من المعروف أن موسم الرياض يقدم الكثير من العروض المختلفة والمسلية، والتي ينتظرها الناس بكل الشوق، وفيما يلي سنذكر أهم  الفعاليات التي تمت في موسم الرياض 2022 :-

  1. أحداث المصارعة الحرة لجيل التاج

وهي من أكثر الأحداث التي ينتظرها العالم من آن لأخر، وينتظرها بصفة خاصة محبي المصارعة الحرة، ومن المقرر أن هذه المصارعة ستضم الكثير من لاعبي المصارعة المشهوريين عالمياً في موسم الرياض 2022 .

  1. حدث راش

وهو من ضكمن فعاليات موسم الرياض 2022 ، وتم الإعلان عنه بشكل موثق من خلال الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض.

  1. موسم الرياض مارس 2022

وهو من ضمن الفعاليات الاولى لهذا الموسم، وسيضم هذا النوع من الفعاليات العديد من العروض المختلفة والتي من بينها العروض الترفيهية التي ستقدم للحضور، وسوف يشارك في هذه العروض الكثير من الفنانين المعروفيين عالمياً.

  1. فعاليات لم يتم الإعلان عنها

وصرح الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض على أنه يوجد الكثير من الفعاليات التي لم يتم الإعلان عنها، وسوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة في القريب العاجل، ومن بين هذه الفعاليات الىتي ذكره:-

  • لعبة الشريحة العملاقة.
  • تجربة المتاهة الكريستالية.
  • أول حدث للجولف.
  • حدث بطل السحر.
  • فعلية قبة الثلج.
  • فعالية البداية.
  • حدث Hans of Talent .
  • مسرحية ساحة السلام.
  • فاعلية تجربة المسامير.
  • فاعليات الرياض ونتر لاند.
  • فعالية مربعة.
  • حدث سيرك دي سوليه ميسي10 .
  • فعالية رياض سفاري.
  • حدث ماثيو كيني.
  • حدث عرض السلاح.
  • فاعلية قفص الغضب.
  • حدث دي بالينو.
  • فاعلية كاوبوي ديوانية.
  • حدث إطلاق ميدان القتال.

أماكن فعاليات موسم الرياض 2022

يوجد أكثر من مكان سوف تقام به فعاليات موسم الرياض 2022 ، وفيما يلي سنذكر هذه الأماكن:-

  1. بوليفارد الرياض.
  2. الجنادرية.
  3. جامعة الاميرة نورة.
  4. مركز الملك عبدالله المالي.
  5. الحي الدبلوماسي.
  6. استاد الملك فهد.
  7. الملز.
  8. الميدان.
  9. وادي حنيفة.
  10. منتجع نوفا.
  11. الثمامة والدرعية.
  12. قصر الحكم.

أسعار تذاكر موسم الرياض 2022

من الطبيعي ان الأسعار تختلف ولا تكون موحدة، والعامل الذي يرتكز عليه الاختلاف هوطبيعةالحدث الذي يرغب في مشاهدته الزائر، وبشكل عام تبدأ التذكرة من سعر 50 ريال سعودي، وتصل إلى 3000 ريال سعودي، وفيما يلي سنذكر بعض أسعار التذاكر لبعض الاحداث:-

  1. يبلغ سعر تذكرة حدث بوليفارد فيو 50  ريال سعودي.
  2. يبلغ سعر تذكرة حفلة الهلال 50 ريال سعودي.
  3. يقدر سعد تذكرة  left ما بين 50 إلى 100 ريال سعودي.
  4. وتقدر سعر التذكرة رويال بمبلغ 1900 ريال سعودي كحد أدنى.
  5.  ويبلغ سعر التذكرة box2800 ريال سعودي.

شروط حضور فعاليات موسم الرياض

يوجد العديد من الشروط التي وضعتها الهيئة المسئولة عن الترفيه في السعودية بالتعاون مع وزراة الصحة السعودية، والتي سنذكرها فيما يلي:-

  1.  يجب ان يكون الزائر حجز تذكرة من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض.
  2. أن يكون الزائر أخذ لقاح كورونا.
  3.  يجب ان يقدم الزائر الشهادة التي تفيد بانه حصل على اللقاح.
  4. يلزم الزائر أن يتخذ جميع الإجراءات الاحترازية لفيرس كورونا.
  5.  يلزم الزائر الوصول إلى المهرجان قبل بدء العرض بوقت كافي.
  6. يجب على الزائر ألا يحضر أي من كاميرات الفيديو الخاصة بأحد المصوريين.
  7. يجب ان يقبل الزائر إمكانية ظهوره في احد الفيديوهات الخاصة بالمهرجان.
  8. يجب أن يعلم الزائر أن المنظمين غير مسؤليين عن حدوث أي إصابات تحدث له نتيجة الزحام.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بفعاليات موسم الرياض 2022 ، وخاصة مهرجان معرض نقوة، كما ذكرنا أماكن الفعاليات، وأسعار تذاكر الدخول، هذا بالإضافة إلى ذكر شروط حضور فعاليات موسم الرياض.