علي يوسف يطلق هند البلوشي "لايف".. والأخيرة ترد

علي يوسف يطلق هند البلوشي "لايف".. والأخيرة ترد

بغداد - العالم الجديد

  أنهى الفنان العراقي علي يوسف الجدل بشأن زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، حيث طلقها على الهواء مباشرة، عندما ظهر عبر خاصية الـ "لايف" على "انستغرام".   وبدأ علي يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي، معترفاً بأنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت، ولابد أن
...

 

أنهى الفنان العراقي علي يوسف الجدل بشأن زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، حيث طلقها على الهواء مباشرة، عندما ظهر عبر خاصية الـ "لايف" على "انستغرام".

 

وبدأ علي يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي، معترفاً بأنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت، ولابد أن تتحمل نتيجة خطأها لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة.

 

وقال علي يوسف, "أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنت طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها".

 

وأكد أن صمته على مدار الفترة الماضية كان لصالح هند البلوشي، حيث حاول الحفاظ على خصوصية عائلته، وعدم رغبته بأن تتحول القصة لقضية رأي عام.

 

ووجه علي يوسف اتهاماً مباشراً للفنانة هند بأنها وراء تسريب الصور التي جمعتهما سوياً، نافياً أن تكون الصور قد تم تسريبها عن طريق الصدفة كما صرحت خلال لقاء تلفزيوني.

 

وعن تلك الصور قال إنها جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا وكان يجمعه بها، مشدداً على أن هند البلوشي لا تستطيع أن تنكر هذا، بالرغم من اعترافه بوجود علاقة عاطفية جمعت بينهما.

 

وذكر علي يوسف أنه لم يكن على دراية بإعلان زواج هند البلوشي منه، مبيناً أنه حاول التواصل مع عائلتها وبعض المقربين منها لتوضيح أن ما يحدث خطأ وأنه ليس لديه فكرة عن ما حدث.

 

وعن تأكيد هند البلوشي عقد قرانهما في تركيا، صرح علي يوسف بأن القانون في تركيا يمنع تعدد الزوجات، وتساءل عن كيفية الزواج في ظل هذا القانون بتركيا، متحدياً هند أن تقوم بإظهار عقد القران على الملأ.

 

وهدد علي يوسف بأنه سيلجأ للقضاء، بسبب التشهير الذي تعرض له منذ إعلان هند البلوشي الزواج منه، معقباً بأنه احتوى الموضوع قدر الإمكان، لكن هذا يمسه شخصياً ويمس عائلته، واعداً بأن الكلام الذي صدر من بعض الإعلاميين في حقه، سيصل بالدلائل إلى ساحات القضاء.

 

في السياق ذاته، ردت الفنانة هند البلوشي على طلاقها في مقطع فيديو قصير بثته على خاصية "الستوري" في حسابها على "انستغرام"، فقالت إنها ستبدأ حياتها من جديد من الصفر بعيداً عن أي شوائب دخلت حياتها حتى تبدأ على نظافة.

 

 وأضافت أنها مرتبطة بعدد من الأعمال الجديدة في مصر متمنية أن تليق تلك الأعمال بجمهورها، مبينة أنها ستعود كما كانت وكما كان يحبها جمهورها.

 

وشكرت جمهورها الذي وقف إلى جانبها ودعمها في هذه المسألة، مؤكدة لهم أنها ستعود هند التي عهدوها.